تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد من ميديا فاير، إليكم اليوم كيفية تحميل جاتا 7 والتي تعد أهم نسخة في سلسلة العاب جاتا الاصلية، والتي تعرف بيننا لعبة حرامي السيارات، تتمتع اللعبة بالكثير من الأكشن والإثارة والحركات الرهيبة، حروب تتم بين العصابات في الشوارع العامة، مطاردات شرسة بينك وبين رجال الشرطة والدفاع المدني، استمتع بمستويات مختلفة من المطاردات.

حيث ترتكز لعبة GTA 7 علي فكرة رئيسية تدور حولها القصة كاملة وهي نظام العاب العالم المفتوح، يعتبر هذا النظام من العاب الكمبيوتر الأكثر شعبية وحباً للاعبين من جميع أنحاء العالم، يعمل نظام العالم المفتوح علي إجبارك بطريقته وأسلوبه الخاص والمميزات التي تجدها بداخله خاصةً في العاب جاتا 7 وغيرها من النسخة التابعة لنفس السلسلة.

تنزيل لعبة جاتا 7 الحقيقية تعتبر نفس فكرة الإصدارات السابقة من السلسلة والتي طرحتها لكم شركة Rockstar العالمية، كثير من التجارب السابقة في هذه السلسلة لإصدارات كثيرة، ولكن هذه النسخة من لعبة جاتا 7 ستنسيك كل التجارب السابقة لك، عالم مليء بالإثارة والتشويق بانتظارك، تحسينات رهيبة في التفاصيل والجرافيك والمؤثرات الداخلية للعبة، فعلياً ستشاهد نسخة ليس لها مثيل.

نبذه عن تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد:

لعبة جاتا 7 واحدة من أفضل العاب خفيفة للاندرويد، حيث يمكن لأضعف الإمكانيات تشغيل اللعبة بكل سلاسة وسرعة، عدم وجود أي تقطيع التشغيل، بجانب أنها أتت لك بحجم 415 MB، أي أنه يمكنك تفعيل كل موارد اللعبة، أعلي جودة رسومات متاحة لك، أقوي مؤثرات صوتية والاستمتاع بسلاسة رهيبة.

حصلت تحميل لعبة جاتا 7 من ميديا فاير مضغوطة علي تطوير عالي جداً من الشركة، تفاصيل مهمة ظهرت في هذه الإصدار، تعاملات الناس أصبحت تميل إلي الواقعية، إمكانية تحدي الشرطة والجيش، الدخول إلي كل المتاجر وسرقتها، معارك دموية تخوضها مع العصابات الأخرى في البلدة، سرقة سيارات وبيعها في السوق السوداء، والكثير من المميزات بداخل GTA 7 بانتظارك لتكتشفها.

تم تنزيل لعبة جاتا 7 GTA الاصلية في الأسواق لأول مرة في عام 2006 ما يصل لأكثر من 15 عام، حصلت اللعبة علي الكثير من التحديثات في البداية إلي حين نزول النسخة الحديثة منها، تم نشرها بشكل مجاني بالكامل لكل المنصات الإلكترونية المتاحة الكمبيوتر والبلايستيشن 2 والبلايستيشن 3 و منصة Xbox وأخيراً وحديثاً الاندرويد.

لم يتوقف تحديثات اللعبة علي الجرافيك والمؤثرات فقط، بل ظهرت أيضاً في الشخصيات الجديدة الموجودة، الملابس الحديثة التي ظهرت في المتاجر، أسطول من السيارات الفاخرة، ملامح الوجه قصات الشعر للشخصية مع إمكانية تغيير لون البشرة، تشكيلة جديدة من الملابس والأزياء النسائية والرجالية التي توفرها لك شركة روك ستار بعد تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد.

تفاصيل مهمة عن تحميل جاتا 7 للموبايل:

بلدان حقيقية :

علي الرغم من التعود علي المدينة الرئيسية للإصدار السابق في GTA Vice City، إلا يا عزيزي الزائر تحميل جاتا 7 تقسم لك الساحات إلي العديد من البلدان المنفصلة عن بعض، تبدء مسيرتك في اللعبة بداخل مدينة واحدة فقط، يجب عليك إتمام كل المهمات بها لتتمكن من فتح الجزء الباقي من المدن المغلقة، أو عن طريق استخدام شفرات جاتا 7 لفك القفل عن كل المدن بضغطة زر واحدة.

اختلافات عديدة ستلاحظها بين كل مدينة والأخرى، والتي تظهر في تعامل الأشخاص في الشوارع معك، طريقة حركتهم، تفاصيل كل بلد عن الأخرى في المباني والمحلات والمتاجر،  بجانب وجود مناطق بداخل تنزيل لعبة جاتا 7 للاندرويد يسود بها الشغب والمشاكل التي خرجت عن سيطرة الجيش والشرطة وقوات الدفاع المدني.

ترسانة من الأسلحة المدمرة:

كمية الأسلحة الضخمة التي تجدها بعد تحميل لعبة جاتا 7 ستدهشك بكل تأكيد، أسلحة متنوعة من مختلف الأصناف مثل المسدسات بأنواعها كاملة، رشاشات ألية بمخازن رصاص يصل إلي 50 طلقة وأكثر، قاذفة الصواريخ التي تستطيع تدمير أقوي المركبات بطلقة واحدة، أسلحة مدمرة توفر لك إمكانية مواجهة جيش بأكمله لوحدك فقط أنت متخيل..!

 ناهيك عن أسرع بنادق القناصة الثقيلة والخفيفة التي تكون متاحة لك في تحميل لعبة GTA للاندرويد لويندوز 7 عن طريقة شرائها من متجر الأسلحة. ناهيك عن أسلحة الاشتباك للمواجهات القريبة، معدل ثبات وارتداد قليل جداً لتتمكن من التحكم به بسهولة جداً، إمكانية تركيب عدسات لتقريب المسافات البعيدة، كل تلك الأسلحة في تنزيل لعبة جاتا 7 الحقيقية تساعدك للقضاء علي أقوي العصابات بدون تردد.

المزيد حول تحميل جاتا 7:

مركبات حديثة :

في هذا الإصدار تم إضافة أقوي وأحدث أنواع السيارات التي لم تكن متاحة من قبل، في تحميل جاتا 7 الحقيقية أن الان بصدد تجربة لأسطول سيارات رائعة بمختلف أنوعها العائلية والرياضية والدبابات والطائرات الهليكوبتر، المدرعات والطائرات الحربية التي من خلالها يمكنك ضرب النيران وقتل الأعداء من خلالها، تحتوي نسخة GTA 7 الاصلية علي أقوي أنواع السيارة المجهزة للقتال.

من خلال تجربة لعبة جاتا 7 الاصلية ستجد أشهر أنواع السيارات في العالم مثل تويوتا وفيات وفيراري ومرسيدس وبي أم دابليو وغيرها من القائمة الطويلة والعريضة، ستشاهد تصميمات رائعة حقيقية كما في أرض الواقع، إمكانية التعديل علي السيارات بسهولة جداً مثل تغيير اللون وتركيب ماتور أقوي للسيارات الخاصة بك.

ولا يقتصر تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد من ميديا فاير علي السيارات الكلاسيكية البسيطة فقط، بل تضيف لك Rockstar أعمال جديدة مثل سيارات السباق والتي تصل سرعتها إلي أرقام فلكية، والمزيد من الأمثلة حول المركبات يوجد أيضاً الدرجات النارية ودرجات السباق لشركات مشهورة مثل هوندا وسوزوكي الخ.

المهمات :

تنقسم المهمات إلي نوعين الأول المهام البسيطة والتي من خلالها يمكنك الحصول علي بعض المال، أو تنفيذها بغرض التسلية في أحداث اللعبة والمدينة، وتكمن في أشياء عديدة مثل توصيل شخصية مهمة إلي مكان معين أو التعين في الشرطة والإسراع في إمساك اللصوص والمجرمين أو قيادة سيارة إسعاف لتحاول إنقاذ المصابين في المدينة ونقلهم إلي المستشفى لسرعة تلقي العلاج المناسب.

كما يمكنك تجسيد دور سائق تاكسي والتحرك في المدينة لتوصيل الناس في الشوارع إلي الأماكن الذين يريدونها، كما يوجد في GTA 7 إمكانية حصولك علي وظيفة رجل إطفاء والذهاب إلي المناطق التي يوجد بها حريق والعمل علي إطفاءها في أسرع وقت قبل أن تضر أن شخص، بجانب وجود مهمات كثيرة في لعبة جاتا 7 بانتظارك لتكتشفها.

أما النوع الثاني فيتمحور حول المهمات الصعبة والمستحيلة وتكون هذه المهمات ذات سعر عالي جداً لتنفيذها، حيث ستشاهد أقوي أنواع المعارك الدموية القاتلة في المدينة بين العصابات، مطاردات من سيارات الشرطة والجيش في جميع أرجاء المدينة بحثاً عن فرصة للإمساك بك، عمليات خطف وغدر وخيانة تمم بي الجميع في أي لحظة، وبداخل خواص اللعبة يوجد ميزة النجوم وكلما زادت كلما كنت مطلوباً للعدالة بأسرع وقت.

مميزات تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد:

  1. مهمات فردية وجماعية جديدة في أحداث القصة.
  2. مركبات متطورة وحديثة بمختلف أنواعها لقيادتها.
  3. إمكانية سرقة مركبات الشرطة والجيش مثل الدبابات والطائرات.
  4. وجود دراجات هوائية في شوارع المدينة.
  5. ترسانة ضخمة من الأسلحة المدمرة ذات تصاميم حقيقية.
  6. أحداث تتم تحت جرافيك ومؤثرات بصرية وصوتية عالية الدقة.
  7. تحميل لعبة جاتا 7 خفيفة جداً علي النظام وذات حجم صغير.