تحميل تطبيق موبايلك علي راسك برابط مباشر، إذا كنت من عشاق الالعاب الجماعية والتي تستمتع بها في سهره لك مع اصدقائك أو صديق عمرك أو حتي اخوك فـ أنصحك وبشدة لتنزيل موبايل علي رأسك، وفكرة مسلية جداً مناسبة لجميع الأعمار، والتي تدمج بين الذكاء وسرعة البديهة والتفكير السريع لكي تتمكن من الفوز في كل مرة، مهمة اللاعب هي تخمين الكلمة الموجودة علي الموبايل عن طريق ان يعمل الطرف الاخر بالإشارات والحركات لتتمكن من إكتشاف الكلمة.

 

معلومات عن تحميل تطبيق موبايلك علي راسك

عند تشغيل تطبيق موبايلك علي راسك، هنا تبدء اللعبة ويتيعن علي اللاعب وضع الموبايلك علي جبينة، بحيث تكون شاشة الموبايل موجهة لزميلك في الطرف الاخر، وبالتالي لا يمكنك رؤية ما هو موجود علي الشاشة، وهنا تكمن الفكرة حيث تظهر الكلمات والمصطلحات أو حتي أسئلة في مواضيع مختلفة.

 

تأتي مهمة الطرف الأخر وهي أن يقوم بالتمليحات والإشارات والحركات لك، وأن يتوجب عليك العمل معاً لتتمكن من إكتشاف الكلمة أو السؤال الغامض المنتظرك علي الشاشة، وبكل صراحة اقول لك أن لعبة جوالك علي راسك واحدة من أروع وأمتع الالعاب التي إستمتعت بها علي موبالي، خصوصاً في الأوقات العائلية اللطيفة والتي من خلال هذا التطبيق أحظي بوقت رائع مع عائلتي وأصدقائي.

 

بالنسبة إلي الإيجابات الصحيحة والخاطئة، يكون أمامك طريقتين، الأولي وهي لو كانت صحيحة فيجب عليك ان تقوم بتحريك الجوال للأسفل لإحتساب نقطة، أما إذا كانت الكلمة أو إيجابتك خاطئة أو حتي لم تتمكن من معرفتها فقم بتحريك الجوال إلي الأعلي لتتجاوزها، وبعدها يقوم التطبيق بإختيار كلمة أخري لك لتخمينها، كما يوجد طريقة أخري للإجابة وهي الضغط علي الأزرار التي تظهر علي الشاشة، في حالة الإجابة الصحيحة تقوم بالضغط علي صح، وفي حالة الإجابة الخاطئة قم بالضغط علي خطأ.

 

تنقسم تحميل تطبيق موبايلك علي راسك إلي نوعين :

الأول وهي قسم الجولات والتي تتكون من 5 إلي 35 جوله كما تحب، قبل تشغيل اللعبة قم بظبط الإعدادات التي تريدها وعدد الجولات وعند البدء ستجد كل شئ مظبوط معك.

 

النوع الثاني وهو المفضل لدي، لأنه يعتمد علي الوقت، وذلك يزيد من التوتر والمتعة والشدة في اللعب، يكون هناك مؤقت عند بدء الجولة لتخمين الكلمة، ويحب عليك تخمينها قبل ما ينتهي الوقت، وتتراوح المدة من دقيقة إلي ثلاثة دقائق، وأيضاً تقوم بظبطها قبل بدء اللعبة.

 

مميزات تحميل تطبيق موبايلك علي راسك للجوال

  • إمكانية التحكم في حجم الخط، لغة التطبيق، لون الخلفة، مدة الوقت والجولات.
  • التنوعين في نظام اللعب، بين الجولات أو المؤقت.
  • تتيح اللعبة نظام البطولات لتتمكن من منافسة أصدقائك.
  • ظهور الكلمات بشكل عشوائي في كل المواضيع.